عاجل : لاصحة لوفاة مالك مستشفى آزال بصنعاء .. والدكتور الوجيه يطمئن الجميع انه بخير والمستشفى مستمر في تقديم خدماتةالطبيةوالعلاجية ..!!


عاجل : لاصحة لوفاة مالك مستشفى آزال بصنعاء .. والدكتور الوجيه يطمئن الجميع انه بخير والمستشفى مستمر في تقديم خدماتةالطبيةوالعلاجية ..!!

 

اتجاهات:بشار الاسدي

الدكتور / أحمد الوجيه _ مالك مستشفى آزال بأمانة العاصمة _ حي يرزق _ بفضل الله وعنايته _ بهذا الرد المختصر المفيد على الانباء والاخبار الكاذبة والمضللة التي نشرتها مواقع اخبارية يومنا هذا الثلاثاء 26 مايو 2020م ..

وأعلنت ادارة مستشفى أزال بالعاصمة صنعاء على صفحتها في الفيس بوك ان المستشفى مستمراً في عمله لتقديم خدماتة الطبية والصحية ..

ويطمئن الدكتور احمدالوجيه مالك المستشفى كل من اتصل به اوسأل عنه للإطمئنان عليه ..

ونفى الدكتور احمدالوجيه في صفحة المستشفى بالفيس بوك نفياً قاطعا ماورد في تلك الاخبار بخصوص وفاتة بوباء كورونا ..

وأستغرب من نشر وتدوال أخبار غير صحيحة وكاذبة تمس شخصيات وطنية وكوادر اكاديمية بارزة دون الإستناد لمصادر حقيقية ومسئولة ومطلعة أومقربة وعليمة وفق مقتضيات المهنية الصحفية والامانة الاعلامية لمن يحرر وينشر ويتدوال مثل هكذا اخبار عارية عن الصحة ..

واستنكر نشر مثل هكذا اخبار كاذبة تسعى لبث الرعب والاشاعات بين الناس ..

معتبراً ذلك جريمة اخلاقية وقانونية وتهدد الامن والسلم الاهلى والمجتمعي برمته ..

ولفت الى ان هذه المواقع غير المسؤلة واخبارها الكاذبة استهدفت النيل من شخصيتة وارهاب واقلاق اسرته واقاربه وزملائه ومحبيه وكذلك التاثير والنيل من سمعة مستشفى آزال  بأمانة العاصمة وهو المستشفى الرائد بتقديم افضل الرعاية والخدمات الطبية النموذجية على مستوى العاصمة خصوصا وعموم الجمهورية اليمنية ..

واضاف ان هذه المواقع الاخبارية الغير مسئولة وماتنشر من مثل هكذا اخبار كاذبة ومضللة تؤدي لارهاب المجتمع واقلاقه وتخويفه ونشر مزيد من الفوبيا في اوساط الناس والمجتمع بخصوص الوباء وهو ماينعكس سلبا على مناعة الناس وثقتهم ويثير الخوف والرعب الذي يحد من مناعة الناس وينعكس سلبا على مواجهة الوباء على مستوى الافراد والمجتمع ،،،