الوزير شرف والمستشار الأسدي يؤكدان على دور الإعلام الوطني في إسناد سياسات الحكومة لمواجهة التحديات في ظل الحرب والحصار على اليمن ..!!


الوزير شرف والمستشار الأسدي يؤكدان على دور الإعلام الوطني في إسناد سياسات الحكومة لمواجهة التحديات في ظل الحرب والحصار على اليمن ..!!

 

 

اتجاهات _ خاص:

 

التقى معالي وزير الخارجية المهندس / هشام عبدالله شرف بمكتبه بديوان عام الوزارة بصنعاء _ بالمستشار والصحفي والاعلامي الاستاذ/ احمد الأسدي _ رئيس محرك بحث صحافتك الاخباري العالمي ورئيس شبكة وصحيفة اتجاهات المستقلة ..

وفي اللقاء رحب معالي وزير الخارجية المهندس/ هشام شرف بالمستشار/ احمد الأسدي وبحث معه عدد من القضايا والتحديات الوطنية الكبرى التي تواجه اليمن  حكومة وشعبا في ظل استمرار الحرب والحصار على الشعب اليمني للعام السادس مع تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية والصحية ..

واكد الوزير شرف على دور الإعلام الوطني والصحافة المحلية  في مواكبة الاحداث وكشف مايتعرض له الشعب اليمني من حصار وتجويع  وبحيث تعكس حقائق الامور للاعلام الخارجي لاطلاعهم على مظلومية الشعب اليمني الذي قاسى الامرين خلال خمس سنوات من الحرب والحصار..

وشدد  معالي وزير الخارجية المهندس / هشام شرف والمستشار الأسدي على اهمية  مكانة الاعلام الوطني والصحافة اليمنية في اسناد ودعم سياسات وتوجهات الحكومة لمواجهة التحديات الكبرى التي تواجهها اليمن والقيام برسالة الاعلام ودوره الوطني وخطابه الموجه للداخل والخارج المواكب للاحداث والمستجدات والتحديات الوطنية الكبرى ..

من جانبه عبر المستشار الأسدي عن سعادته وامتنانه وتقديره لمعالي وزير الخارجية المهندس / هشام شرف لاهتمامه بالإعلام والصحافة اليمنية المستقلة وتقدير دورها ومكانتها في مختلف الظروف ..

معبرا عن تقدير الوسط الاعلامي والصحفي لدور معالي وزير الخارجية ومايقوم به من جهود وطنية جبارة للتواصل مع العالم الخارجي والمنظمات الاممية والدولية والاقليمة لاسماع وايصال صوت اليمن ومظلومية شعبه وقضيته العادلة ..