بالوثائق .. المقاول القطيش يناشد قائد الثورة التدخل لأنصافه من الشيخ صادق الاحمر وأخوانه لمماطلتهم إبراء مافي ذمة والدهم من حقوق بالملايين ..!!


بالوثائق .. المقاول القطيش يناشد قائد الثورة التدخل لأنصافه من الشيخ صادق الاحمر وأخوانه لمماطلتهم إبراء مافي ذمة والدهم من حقوق بالملايين ..!!

 

 

وجه المقاول الشيخ / علي بن ناجي القطيش مناشدة عاجلة لقائد الثورة السيد القائد العلم / عبدالملك بدرالدين الحوثي  _ ناشده من خلالها التدخل لرفع مظلوميته وأنصافه بحقوقه لدى الشيخ / صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر وأخوانه ورثة الراحل الشيخ / عبدالله بن حسين الأحمر ..

 

واشارت المناشدة الى مبالغ كبيرة بملايين الريالات تخص المقاول القطيش في ذمة الشيخ الراحل / عبدالله بن حسين الأحمر مقابل انشاءات قبل نحو خمسة عشر عاما أنجزها المقاول القطيش في منزل الشيخ  الاحمر بقرية الخمري وفي بناء وتوسيع وتسوير ورصف وتشطيب وترميم جامع الشجرة بمدينة حوث ..

 

ولفتت المناشدة الى مماطلة وتسويف أولاد الشيخ الاحمر عن ابراء مافي ذمة والدهم وتسديد ماعليه من حقوق بالملايين والتزامات للمقاول الشيخ القطيش _ رغم مرور زهاء احد عشر عاما على وفاة والدهم الشيخ الراحل /عبدالله بن حسين الأحمر ..

 

وأوضحت مناشدة القطيش انه ظل طوال السنوات الماضية يتردد ويتابع الشيخ قبل وفاته واولاده وفي مقدمتهم الشيخ / صادق بن عبدالله والشيخ / حمير والشيخ / حميد واخوانهم ولم يجد منهم سوى التسويف والمماطلة وعدم سداد مافي ذمة والدهم رغم المتابعة المستمرة لهم بما في ذلك رسالة من اصحاب الفضيلة الاجلاء سادة وعلماء حوث ومن اعيان ومشايخ وعقال حوث والعصيمات التي لم تحرك ساكن في مماطلة الشيخ صادق بن عبدالله الاحمر واخوانه وفي ظل تواطؤ وفساد لمكتب اوقاف محافظة عمران ..

 

واكدت مناشدة القطيش للسيد عبدالملك الحوثي على امتلاكه كل الادلة والشهود والوثائق والشواهد لمظلمته ومماطلته من قبل الشيخ / صادق واخوانه بما في ذلك وثيقة بخط علماء حوث الأفاضل وعدد من الوثائق بخط الشيخ الراحل واولاده صادق وحمير وتكشف مدى مماطلتهم للمقاول القطيش طوال السنوات الماضية ..

 

الجدير بالتنويه ان تلك الوثائق تشير لمدى المماطلة والتسويف التي لحقت بالمقاول القطيش وطوال نحو خمسة عشر عاما ، وتوضح تلك الوثائق التي حصلنا على نسخة منها قيام المقاول القطيش بانشاءات بعشرات الملايين في منزل الشيخ الراحل عبدالله الاحمر وفي جامع الشجرة بمدينة حوث وبتوجيه وتعهد والتزام من الشيخ الراحل للمقاول الذي شيد منارة للجامع ووسعه وسوره وبلط صرحه بالرخام وأنشاء حمامات وملاحق وترميمات وتشطيبات ونقوش واعمال اخرى حسب ماتنص الوثائق ،،،