ورد الان ٠٠ العليمي يحذر من جنون الميسري ويطرح عزله واحالته للتحقيق ..!!


ورد الان ٠٠ العليمي يحذر من جنون الميسري ويطرح عزله واحالته للتحقيق ..!!

اتجاهات :الرياض _ خاص

حذر مستشار الرئيس اليمني اللواء الدكتور رشاد العليمي القيادة السعودية مما وصفه بالطموح المجنون لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليمني المهندس أحمد الميسري_ الطامح لخلافة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من خلال تحالفاته مع قوى محلية ومحور اقليمي ودولي للانقضاض على السلطة حال وصول الرئيس هادي الى اي من محافظات مارب وشبوة وحضرموت أوالمهرة ..

 

وكشفت مصادر دبلوماسية سعودية امس عن تحذيرات شديدة اطلقها مستشار الرئيس اليمني وابلغها للرياض منذ اشهر عن تحالفات الميسري مع قوى يمنية راديكالية متشددة وعن علاقاته بالمحور القطري التركي منذ عامين وعن تلقيه مبالغ مالية كبيرة من الدوحة تحديداً ..

 

واشارت المصادر الى ان العليمي ابلغ السعوديين بسرعة الضغط على هادي لاقالة الميسري واحالته للتحقيق ، كون الرئيس هادي مخدوع بالميسري ويرفض المساس به كونه ابن منطقته ويحظى بدعم احد ابناء هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ..

 

 

ولفتت المصادر الى ان المستشار العليمي ابلغ السعوديين ان الميسري ووزراء في حكومة هادي قداعدوا ملفات جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية تدين التحالف العربي ظاهرها ضد ابوظبي وهي تدين الرياض كذلك وبالتنسيق مع القطريين والاتراك ..

 

واضافت المصادر ان العليمي يتحرك بقوة وراء الميسري الذي وصفته بالهارب في صحراء اليمن بين مارب وحضرموت ، وتوقعت نجاح مساعي العليمي الذي يحظى بثقة السعودية اكثر من اي مسؤول يمني اخر حد وصفها ..