مذكرا بفضاعة الجرائم الامريكية والسعودية في ذكرى مجزرة القاعة الكبرى ..مستشار امين العاصمةيشارك طلاب اليرموك والظرافي احتفاءهم بعملية "نصر من الله "


مذكرا بفضاعة الجرائم الامريكية والسعودية في ذكرى مجزرة القاعة الكبرى ..مستشار امين العاصمةيشارك طلاب اليرموك والظرافي احتفاءهم بعملية

 

اشاد مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي بصمود الجبهة التربرية والتي مثلت رافدا اساسيا لصلابة وتماسك الجبهة الداخلية وصمودها في مواجهة العدوان والحصار الظالم وفي الانتصارات العسكرية الكبيرة التي حققها الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان طيلة الخمس السنوات الماضية والتي توجت بعملية " نصر من الله " التي اذهلت العالم ووقف حائرا امام ما صنعه الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران والمتمثلة بالسيطرة على ثلاثة الوية بكل عتادها واغتنام اسلحتها الخفيفة والمتوسطة والثقيلة واسر اكثر من الفين مقاتل من المغرر بهم والمخدوعين مع قوات العدوان السعودي الاماراتي.. 

جاء ذلك في كلمة القاها في اذاعة مدرسة اليرموك بسعوان شعوب صباح اليوم وبحضور مدير المدرسة محمد احمد الشامي وعاقل الحي محمد المغربي والمخصصة لعملية " نصر من الله" وذكرى مجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الاماراتي في الثامن من اكتوبر 2016 .. موضحا بأن احياء هذه المناسبة الاليمة سنويا لتذكير العالم بفضاعة الجرائم الامريكية والسعودية والاماراتية في اليمن على مدى خمس سنوات ومطالبة المجتمع الدولي بوضع حد لتلك الجرائم ومحاسبة مرتكبيها ورفع الحصار عن اليمن وفتح مطار صنعاء أمام المرضى والجرحى والحالات الانسانية الحرجة وان استمرار اغلاق مطار صنعاء الدولي وصمة عار في جبين الانسانية.. 

ودعاء مستشار امين العاصمة صنعاء عاقل الحي وادارة ومعلمي وطلاب المدرسة ومن خلالهم لاولياء  الامور الى الاهتمام بنظافة الحي ومحيط المدرسة استعدادا لاستقبال واحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلوات وازكى التسليم .. معتبرا النظافة واجب ديني وسلوك حضاري والحفاظ عليها مسؤلية الجميع. 

وعبر مستشار امين العاصمة صنعاء عن شكره وتقديره لادارة وطلاب المدرسة على ماقدموه من برنامج اذاعي متميز شكلا ومضمونا .

 

وفي سياق متصل وبحضور مدير مدرسة الشهيد الظرافي سعوان شعوب عبدالرحمن الفصيح قدم مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي البرنامج الاذاعي لبراعم المدرسة حول عملية نصر من الله واعرب عن سعادته لمستوى الانضباظ والحضور لمعلمات وادارة المدرسة ..

واشاد بعملية نصر من الله واعتبرها فاتحة انتصارات وخير لليمن واليمنيين بمشيئة الله تعالى.. وتطرق الى ذكرى جريمة القاعة الكبرى التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الاماراتي عام 2016 .. واشار الى ان احياء هذه المناسبة الاليمة سنويا لتذكير العالم بفضاعة الجرائم الامريكية والسعودية والاماراتية في اليمن..