الرئيس هادي يطلق عملية استعادة عدن بقيادة الأحمر ويتوعد طائرات الامارات بصواريخ استنجر ..!!


الرئيس هادي يطلق عملية استعادة عدن بقيادة الأحمر ويتوعد طائرات الامارات بصواريخ استنجر ..!!

اتجاهات نت:

كشف مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية أن فخامة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي _ قرر مساء اليوم الجمعة استعادة العاصمة عدن من مليشيا التمرد الانقلابي الاماراتية بالقوة وبدعم وتأييد الأشقاء بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ..


وأوضح المصدر أن الرئيس هادي أجرى تعديلا على القيادات العسكرية سيتم الأعلان عنه في غضون ساعات ..


ولفت المصدر الى ان الرئيس هادي كلف اللواء الركن / هاشم عبدالله الأحمر بقيادة العمليات وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة التي مقرها عدن خلفا للواء فضل حسن ، كما كلف اللواء/ أمين العكيمي _ محافظ محافظة الجوف بقيادة المنطقة العسكرية السادسة خلفا للواء هاشم عبدالله الأحمر..


وأكدالمصدر أن فخامة رئيس الجمهورية القائدالاعلى للقوات المسلحة سيشرف شخصيا على سير مسرح العمليات وانه سيكون في مأرب فور انطلاق عملية تحرير عدن ..


وأضاف المصدر أن وفدالحكومة الشرعية برئاسة نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن/ علي محسن الاحمر ورئيس الحكومة الشرعية الدكتور معين عبدالملك سعيد مايزال في جدة نزولا عندرغبة الأشقاء السعوديين وسط استمرارتعنت قيادات مجلس التمرد الانقلابي الاماراتي التي تتحمل مسؤلية الحرب والمواجهات ..


وأردف المصدر ان الرئيس هادي حصل على تأكيدات سعودية بتحييد الطيران الاماراتي ، وان قوات الشرعية لديها مايكفيها من صواريخ استنجر الاميركية المحمولة للتصدي لاي حماقة قديقدم عليها الطيران الاماراتي ،،