الرئيس هادي يوجه وزراء حكومة معين لمغادرة السعودية واتخاذ هذه العاصمة الخليجية مقرا للحكومة الشرعية ..!!


الرئيس هادي يوجه وزراء حكومة معين لمغادرة السعودية واتخاذ هذه العاصمة الخليجية مقرا للحكومة الشرعية ..!!

اتجاهات : الرياض:خاص

تلقى وزراء حكومة الشرعية التي يرأسها الدكتور معين عبدالملك سعيد توجيهات رئاسية بمغادرة الأراضي السعودية في غضون أسبوعين وبصورة فردية مع خروج اسرهم مسبقا..

وكشف مصدر خاص مقرب من وزير الاعلام اليمني معمر الارياني أن التوجيهات الرئاسية صدرت منذ ثلاثة ايام لكافة وزراء الحكومة عبر مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي بضرورة مغادرة الأراضي السعودية عبر أي وجهة خارجية بما فيها الأراضي اليمنية..

 

وأوضح الوزير الارياني ان وزراء في الحكومة قدغادروا الاراضي السعودية باتجاه مصر والأردن ودول اخرى لم يسمها..

 

ولفت المصدر الى ان الارياني أستبعد اتخاذ الرئاسة اليمنية قرارا باستقرار الوزراء باحدى المدن اليمنية بما فيها مأرب وسيئون اوحتى الغيضة وسقطرى..

 

ونوه الى ان الامر لم يكشف بعد _ الاأنه استفاض قائلا : معلوماتي الخاصة تشير الى توجه اتخاذ عاصمة خليجية مقرا مؤقتا الحكومة اليمنية وانعقاد جلساتها..

 

وأضاف المصدر أن الوزير الارياني نفى ان تكون مسقط أوالكويت هي تلك العاصمة _ مستفيضا هذا القرار الرئاسي الحكيم سيكون أبلغ رد على الأمارات والرئيس هادي سيوجه لها صفعة من حيث لاتتوقع بانعقاد جلسات الحكومة الشرعية في دوحة العرب بقطر الشقيقة..

 

وأردف : قطر غير وقيادتها صادقة مع الرئيس والحكومة ومواقفها مع اليمن ووحدته تاريخية، والرئيس قد قرر البقاء في السعودية مع مؤسسة الرئاسة تقديرا للمللكة وقيادتها _ حد مانقل المصدر عن معالي الوزير البارز والمقرب من الرئيس هادي ...