ورد الآن .. وزير يمني يمنح الرئيس هادي لقباً ويكشف عن مكافأة أعدها محمدبن زايد ل هاني بن بريك(تفاصيل)..!!


ورد الآن .. وزير يمني يمنح الرئيس هادي لقباً ويكشف عن مكافأة أعدها محمدبن زايد ل هاني بن بريك(تفاصيل)..!!

 

اتجاهات : خاص -

قال وزير الاعلام اليمني معمر الارياني ان الرئيس عبدربه منصور هادي دخل التأريخ فاتحامرتين المرة الاولى في 7يوليو1994م والثانية في 29 اغسطس 2019م، وذلك في اشارة واضحة تربط بين انتصار قوات الشرعية الوحدوية في صيف عام 94م وبين ماحدث اليوم في عدن..

وافادت مصادر مقربة من الوزير الأرياني ان معاليه سيؤلف كتابا بعنوان الرئيس هادي الفاتح، وانه يرى ان الرئيس هادي يستحق هذا اللقب الذي لم يسبقه اليه في التاريخ سوى السلطان العثماني الشهير محمد الفاتح الذي فتح القسطنطينية_ اسطنبول اليوم..

واوضح المصدر ان الوزير الأرياني اكد له انه يجمع منذ مدة وثائق لتاليف كتاب عن الرئيس هادي _ الا ان فكرة عنوان هذا الكتاب استلهمها اليوم من الفتح والنصر المبين الذي تحقق لقوات الشرعية اليوم في عدن..

ولفت المصدر الى ان الوزير الأرياني تحدث عن هدية وجائزة قال انه على استعداد لمنحها لمن وصفه بخصمه اللدود الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ..

واشار ان الوزير الارياني ابدى استعداده لحجز جناح خاص ل بن بريك في احدفنادق دبي اوابوظبي وعلى نفقة أهل الخير ولمدة مفتوحة في حال مغادرته عدن واعلانه اعتزال السياسة وحقنا للدماء..

واضاف الوزير الأرياني قائلا : سأزور بن بريك في مقراقامته الجديد حينها ولاشك ان الشيخ / محمد بن زايد لن يتخلى عنه وسيعينه اماما لاحد مساجدالامارات براتب مجزي وفاءا لخدماته حدمانقل المصدر عن وزير الاعلام اليمني ،