البخيتي مطية الجنيرال الاحمر لقيادة المؤتمر ..!! 


البخيتي مطية الجنيرال الاحمر لقيادة المؤتمر ..!! 

اتجاهات نت:خاص:

كشفت مصادر سياسية مطلعة أن دوامات الفشل التي تلاحق أجتماعات مؤتمر هادي من القاهرة الى عدن الى جدة مؤخرا قد تستمر في عقد لقاءات اخرى قادمة وان هدفها هو السعي للسيطرة على قيادة حزب المؤتمر ..

وأوضحت المصادر ان تركيز لقاء جدة الأخير على مخرجات وقرارات المؤتمر العام السابع هو من اجل الوصول لاعلان هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام كونه الرئيس ومن ثم يتم منح نائبه الجنيرال/علي محسن الأحمر ( اخوان مسلمين) منصب النائب الاول بحكم موقعه ، وسبق ان اعلن الاحمر منذ عامين عودته للعمل السياسي ضمن حزب المؤتمر..

ولفتت المصادر الى ان قيادات المؤتمر بالداخل والخارج وفي مقدمتهم رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ /صادق بن امين ابورأس وكذلك نجل الرئيس الراحل نائب رئيس المؤتمر السفير /احمد علي عبدالله صالح ، ونجل شقيق الزعيم الراحل وعضواللجنة العامة /يحيى محمد عبدالله صالح واخرين باتوا هم العقبة والحاجز أمام هادي والأحمر من السيطرة على قيادة المؤتمر بعد تطويع البركاني وبن دغر..

ونوهت المصادر الى أن السفير السعودي محمد ال جابر وحكومته ترمي بثقلها وراء ايصال هادي والاحمر لقيادة المؤتمر منذ سنوات وانهم فشلوا في حياة الرئيس الراحل الزعيم صالح وبعد موته حتى الان..

ولفتت المصادر الى هجوم الناشط السياسي علي البخيتي على قيادات المؤتمر بالداخل والخارج جميعا رغم تركيزه على يحيى صالح وعددمن المستشارين والمقربين من أحمد علي بان ذلك ردت فعل لدورهم في افشال المخطط ولتلاحمهم مع قيادة المؤتمر الشعبي العام بصنعاء برئاسة ابورأس ولتعرية يحيى صالح لأجتماع جدة وكشف المؤامرة واعتبار هادي وبن دغر والعليمي خونة يستحقون الاعدام وهو موقف الرئيس الراحل حتى اخرلحظة من حياته..

واضافت المصادر ان المقال المنشور باسم البخيتي هوادق تعبير على فشل اجتماع جدة وأن المقال يحمل وجهة نظر السفير السعودي وموقفه تجاه المؤتمر وقياداته منذ سنوات..

وأستفاضت المصادر : البخيتي أداة السفير السعودي ومطية للجنيرال الاحمر للوصول لقيادة المؤتمر ولاسيما ان البخيتي تحدث في عمان بالأردن مرارا عن تلقيه الأف الدولارات شهريا من الاحمر وانه تلقى تمويلا لسفرياته الى أوربا وان الاحمر صاحب الفضل عليه في علاقاته بالسعوديين.