كارثة فساد ضمن صفقة القرن.. هادي والعليمي والعيسي يستحوذوا مع شركة ديلك الإسرائيلية على نفط محافظتي مأرب وشبوة (تفاصيل) ..!!


كارثة فساد ضمن صفقة القرن.. هادي والعليمي والعيسي يستحوذوا مع شركة ديلك الإسرائيلية على نفط محافظتي مأرب وشبوة (تفاصيل) ..!!

كشف مصدر حكومي مطلع عن وقوع كارثة فساد ضمن صفقة القرن وتطبيع كبرى ضمن صفقة القرن في قطاع النفط والغاز والطاقة باتت وشيكة وأن مصادر النفط والغاز بمحافظتي مأرب وشبوة ستؤل لشركة ديلك الإسرائيلية الشهيرة بالشراكة مع شركة سينوربيك وجيوكو الصينيتين اللتان يمتلك بهما نجل مستشار الرئيس هادي ، المهندس/ عبدالحافظ رشاد العليمي نسبة عالية من اسهمهما مع شركاء سعوديون .. و

أوضحت المصادر أن نجل رئيس الشرعية (جلال)، ووزيرالنفط والمعادن أوس العود شركاء في الصفقة من خلال منح شركة خدمات نفطية تحت التأسيس الشراكة مع الشركة الاسرائيلية والشركتين الصينيتين اللتان يمثلهما نجل مستشار الرئيس هادي ..

ولفتت المصادر الى ان هذه الصفقة المشبوهة يتم الاعداد والتحضير لها منذ أشهر وبسرية تامة ..

وحذرت المصادر من تمرير هذه الصفقة ومن دخول شركة ديلك الصهيونية الى البلاد كمقدمة لاستعمار البلاد ونهب ثرواتها وخيراتها من قبل هذه الشركة الخطيرة ..

ونوهت المصادر لزيارة وفد من الشركة الاسرائيلية للعاصمة الإقتصادية عدن ولمحافظتي مأرب وشبوة _وقدم عبر دبي واستمرت زيارته عدة ايام ..

واضافت المصادر ان الوفد الاسرائيلي اصر على زيارة مأرب وأن رئيس وفد الشركة الاسرائيلية أكد للوزير العود ان لهم حقوق تاريخية في مأرب منذ دخلت الملكة بلقيس في حكم الملك سليمان بن داوود _ حد زعمه ..

الجدير بالتنويه ان المصادر أكدت مرافقة نجل مستشار الرئيس اليمني (عبدالحافظ رشاد العليمي) وشخصية سعودية لوفد الشركة الاسرائيلية التي باتت أول شركة صهيونية تدخل اليمن بالشراكة مع نجلي الرئيس ومستشاره وعبرالبوابة السعودية لنهب ثروات اليمن ..