هام وعاجل ... هكذا جاء رد كوار وقواعد حزب المؤتمرالشعبي العام على ماحدث اليوم في صنعاء ..!!


هام وعاجل ... هكذا جاء رد كوار وقواعد حزب المؤتمرالشعبي العام على ماحدث اليوم في صنعاء ..!!

اتجاهات:صنعاء:بشارالاسدي

بارك كوادر واعضاء وقواعد وانصار حزب المؤتمر الشعبي العام القرارات التأريخية الصادرة ظهراليوم الخميس عن اجتماع الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام التي جددت واكدت ثقة المؤتمريين في رئيسهم المناضل الكبير الشيخ/صادق بن امين ابورأس رئيسا منتخبا بالأجماع لقيادة المؤتمر في هذه المرحلة التأريخية الفارقة وباجماع منقطع النظير نال ابوراس ثقة قيادات المؤتمر وبحماس كبير وترحاب واسع من كوادر الحزب واعضاءه وقواعده وانصاره في عموم المديريات والمحافظات اليمنية وامانة العاصمة وفروع المؤتمر بالخارج ..

ولاقت قرارات انتخاب الشيخ/يحيى علي الراعي _ نائبا اول لرئيس المؤتمر والأستاذ/قاسم لبوزة والسفير/احمد علي عبدالله صالح نائبين لرئيس المؤتمر اصداءا واسعة وترحيبا كبيرا لدى كوار المؤتمر داخل اليمن وخارجه ..

كما تعالت التهاني والتبريكات بين كوادر المؤتمر بانتخاب المناضل الشاب/غازي احمد علي محسن الاحول امينا عاما للمؤتمر الشعبي العام خلفا للشهيد الامين الراحل /عارف عوض الزوكا، وعبرالمؤتمريون عن سعادتهم وارتياحهم للوفاء العظيم الذي جسدته قيادة المؤتمر برئاسة الرئيس الشيخ صادق بن امين ابورأس لرمزي المؤتمر الزعيم المؤسس الرئيس الشهيد /على عبدالله صالح بانتخاب السفير نائبا لرئيس المؤتمر وتصعيد نجل الامين الشهيدالشيخ/ عوض عارف الزوكالعضوية اللجنة العامة ..

ولاقت قرارات الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر التي تضمنت انتخاب امناء مساعدين وهم جابرعبدالله غالب الوهباني وفاطمة الخطري لقطاع المراة وترفيع اربعة اعضاء جددلعضوية اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ..

ويرى مراقبون ان النجاح الكبير للمؤتمر وقيادته في التاكيد على نهج ومسار الحزب في مختلف القضايا الوطنية المصيرية وفي طليعتها الصمود والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم على البلاد وتقوية الجبهة الداخلية وتمتين عراها حتى النصر وكسر شوكة المعتدي ..

 

ولفت المراقبون الى ان نجاح انعقاد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام والحضور الكاسح لاعضاىها وماصدر عنها من قرارات مصيرية وهامة على الصعيدين التنظيمي والوطني قداعادت للمؤتمر وهجه وقوته وعكست تماسك مكونات الحزب ووحدتهم التي تجاوزا بها كل المؤمرات الداخلية والخارجية التي استهدفت المؤتمر خلال السنوات الماضية وحتى اليوم..

واضاف المراقبون ان حنكة وحكمة قيادة المؤتمر ممثلة برىيس الحزب المناضل الشيخ صادق بن امين ابورأس ونوابه والامين العام والامناء المساعدين واعضاء اللجنة العامة والدائمة الرئيسية للمؤتمر قدتمكنوا من العبور بالمؤتمر لبرالامان وللمستقبل مع اعتلاء القيادات الشابة لاعلى المراتب القيادية في رئاسة الحزب والامانة العامة واللجنة العامة،